2014年5月9日星期五

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية يمكن علاجه

الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية في الأطفال الذين يعانون الكلوية هو ارتفاع عدد حالات أمراض الكلى، وذلك لأن هذا المرض هو عرضة للتكرار، لعلاج جلبت صعوبات كبيرة. والدي المريض لرؤية أبنائهم منذ فترة طويلة تعاني من المرض، وألم غير طبيعي، وأنها لا يمكن أن تجد المعاملة الحسنة. الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية يمكن علاجه؟ هذا هو السؤال الشائع في العقل والدي الطفل. لمعالجة هذه المشكلة، ونحن نستمع إلى قطعة من الجواب للخبراء.
أولا، الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية يمكن علاجها هذه المشكلة يبدو بسيطا، ولكن أي المتخصصين بكلية واحدة ليست الحرية في الاستنتاج. لأن المتلازمة الكلوية لا يمكن علاجه يتم تحديدها من قبل العديد من العوامل. أولا ننظر في كيفية الجسم نفسه، ونوعية جسم المريض في حالة جيدة، ثم بالطبع الانتعاش العلاجية أكثر فائدة.
ثانيا، يتوقف على مدى ولاية المرض للمريض، وشدة تطوير كل مريض يختلف، لذلك قررت لعلاج أول مرة كيف الدواء كيف أكد بالكامل. أخيرا، وخلالها الأطباء تشخيص العلاج من تعاطي المخدرات، وبعض المرضى تأثير بطيء، والنتيجة هي فقدان الثقة، وحتى علاج الاكتئاب، وعلاج أو حتى تؤدي إلى الموت. لذا، ينصح الخبراء في الغالبية العظمى من المرضى، ويجب علينا الحفاظ على حسن الخلق، وتتعاون بنشاط مع العلاج، وزيادة فرص الشفاء.
مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ بعد سنوات من البحوث السريرية، ولخص مزايا ومساوئ الطب الغربي التقليدي والطب الصيني التقليدي علاج المتلازمة الكلوية، واقترح نوعا جديدا من العلاج - الصغرى، الطب الصيني العلاج أمراض الكلى. هذا النهج العلاج، يختلف عن الطب الصيني التقليدي، والطب الصيني التقليدي لأن العلاج هو في كثير من الأحيان الكثير من الدواء عن طريق الفم للأطفال، هي مقاومة جدا لهذا الدواء، وشرب الكثير من الطرق. العلاج اعتلال الكلية الصغرى، الطب الصيني، لا الدواء عن طريق الفم، هو تنقية الدواء موضعي السائل إلى ظهر المريض، في حين تحت تأثير أداة الرحلان الشاردي، يمكن استيعابها مباشرة من خلال الزوال الكلى، بداية سريعة، ليس له آثار جانبية، أي تأثير على المعدة الأمعاء والكلى عبئا إضافيا. خاصة بالنسبة للأطفال، فمن الأسهل لقبول هذا العلاج. من خلال العلاج الشامل والمخدرات المحلية هو زيادة نفاذية الغشاء القاعدي الكبيبي، وتودع على الفيلم قاعدة لمسح المركبات المناعية، التي تحول دون استمرار تدمير الغشاء القاعدي في الكلى، وكذلك لإصلاح الغشاء القاعدي التالفة العلاج، وهيكل الكلى الطبيعية. مثل هذا العلاج الأساسي للمرض حتى للوقاية من الأمراض وبشكل متكرر.

هذه هي يمكن أن الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية علاج هذه المشكلة أدخلت بخير، وآمل أن لمساعدتكم، إذا كنت لا تفهم هناك مشاكل أخرى، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت سوف تعطيك إجابات مفصلة.

没有评论:

发表评论