2014年5月16日星期五

سبب تفاقم حاد من التهاب الكلية المزمن الذي

الأسباب الرئيسية ل تفاقم حاد من التهاب الكلية المزمن هي:
( 1 ) عدوى بكتيرية أو فيروسية : وهذا هو السبب الأكثر شيوعا ، وعدوى الجهاز التنفسي العلوي وخاصة ( نزلات البرد ) ، البيلة الجرثومية عديمة الأعراض والانفلونزا و التهاب الحلق والقصبة الهوائية و الشعب الهوائية بحيث يمكن جعل " أعراض التهاب الكلية المزمن.
( 2 ) تشمل التعب المفرط : أكثر من طاقتهم ( مثل المشاركة في العمل اليدوي الثقيلة و ممارسة التمارين الرياضية ) ، وحرق النفط في منتصف الليل ، وحتى العمال والإسكان، الخ ، يمكن أن تجعل من التفاقم التهاب الكلية المزمن .
( 3 ) استخدام العقاقير كلى : الأمينية من نوع المخدرات، جنتاميسين، الكاناميسين و الستربتومايسين .
( 4 ) الإجهاد : ما يسمى الإجهاد يشير إلى مجموعة متنوعة من الأسباب خارج الجسم الزائد ، مثل النزيف المفاجئ الجهاز الهضمي، و التهاب المعدة والأمعاء الحاد ، والغثيان ، والتقيؤ والاسهال و انخفاض ضغط الدم، صدمة الحساسية ، وأكثر من يستطيع الجسم تحمل قدرة التحمل ، ويشير أساسا للتعامل مع وصول مفاجئ ل تحفيز الغدة الكظرية ، ويعدل الطوارئ تفرز هرمون قشر الكظر وهلم جرا. الإجهاد المختلفة يمكن أن تجعل من حالة تفاقم حاد من التهاب الكلية المزمن.
( 5) أخرى : الماء والكهارل الاضطرابات ، واضطرابات التوازن الحمضي القاعدي ، يمكن أن يسبب تفاقم حاد من التهاب الكلية المزمن.
عادة في دور جميع هذه الأسباب، في نفس اليوم أو بضعة أيام على المظاهر السريرية مشابهة ل التهاب الكلية الحاد ، مثل بروتينية ، بيلة دموية زيادة ، وذمة، و ارتفاع ضغط الدم و قلة البول ، وحتى الفشل الكلوي .

مثل إزالة في الوقت المناسب من العوامل المشددة ، وبالنظر إلى العلاج المناسب ، ومعظم المرضى يمكن استعادة للدولة قبل ظهور وظيفة الكلى الحاد عاد إلى وضعها الطبيعي . ولكن هناك يمكن أن تتفاقم بسبب العوامل المذكورة أعلاه يؤدي إلى تدهور المرض، و الوصول السريع إلى الفشل الكلوي. لذلك يجب الاهتمام التعامل مع مجموعة متنوعة من تفاقم حاد من الأسباب السريرية التهاب الكلية المزمن .

没有评论:

发表评论