2014年5月16日星期五

غالبا ما تظهر أعراض مرضى اليوريمي مع العصبية والعضلية

اضطراب التمثيل الغذائي ويعرض عادة المياه ، بالكهرباء ، والتمثيل الغذائي الحمضي القاعدي ، والبروتين ، والكربوهيدرات ، والدهون ، و الفيتامينات، و يمكن أن يحدث أيضا في المرضى الذين يعانون من مرضى اليوريمي سريريا كل الأمراض النظام، مثل نظام القلب والأوعية الدموية ، الجهاز التنفسي، الجهاز الهضمي ، نظام الدم، و الجهاز العصبي العضلي وغيرها من الأمراض .
غالبا ما تظهر أعراض مرضى اليوريمي مع العصبية والعضلية
الأعراض المبكرة ل مرضى يوريمية مع الأمراض العصبية والعضلية قد تعاني من الأرق ، وصعوبة التركيز ، وفقدان الذاكرة، وما إلى ذلك، يمكن أن يكون رد فعل غير مبال، و الهذيان والتشنجات ، والهلوسة ، والغيبوبة ، واضطرابات عقلية. الاعتلال العصبي المحيطي هو شائع جدا ، والاضطرابات العصبية الحسية أكثر أهمية ، وأكثرها شيوعا هو شعور فقدان أطرافهم مثل جورب التوزيع، قد يكون لها أيضا خدر، و حرقان أو ألم ، وبطء أو تختفي التأمل العميق ، وربما العصبية زيادة استثارة العضلات، مثل الهزات العضلات، التشنجات وما شابه ذلك.
تحدث هذه الأعراض مع العوامل التالية :
1 بعض تراكم المواد السامة قد تسبب انحطاط الخلايا العصبية .
2 بالكهرباء و اضطرابات في التوازن الحمضي القاعدي .
3 ارتفاع ضغط الدم الكلوي الناجم عن بالتشنج الدماغي ، نقص الأكسجين وزيادة نفاذية الشعيرات الدموية ، والتي يمكن أن تسبب انحطاط خلايا المخ و ذمة الدماغ.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن لل مرضى غسيل الكلى اليوريمي الأولي تحدث متلازمة اختلال التوازن غسيل الكلى ، والغثيان ، والتقيؤ ، والصداع ، والتشنجات ، وما إلى ذلك، ويرجع ذلك أساسا إلى السائل غسيل الكلى داخل الخلية اختلال التوازن الاسموزي و ذمة دماغية وخارجها ، وزيادة الضغط داخل الجمجمة بسبب .

没有评论:

发表评论