2014年5月9日星期五

ما الكلوية تشخيص متلازمة الذي يتعين القيام به

تشخيص متلازمة الكلوية تحتاج إلى التحقق من ما يجب القيام به عندما يشتبه المريض من متلازمة الكلوية، وذلك لتأكيد التشخيص، وغالبا ما لا تحقق ما؟ أنا هنا سوف أعرض تشخيص المتلازمة الكلوية، والذي يتحقق مما يتعين القيام به:
البول الفحص الروتيني: من خلال بروتين البول، وفحص البول الرواسب، يمكن تحديد ما إذا كان في البداية وجود آفات الكبيبي.
على مدار 24 ساعة البروتين البولية إفراز: المتلازمة الكلوية، على مدار 24 ساعة البولية إفراز البروتين في المرضى الذين يعانون من أكثر من 3.5G هو شرط أساسي لتشخيص المرض.
تقرير البلازما البروتين: المتلازمة الكلوية، ألبومين المصل أقل من 30G وشرط أساسي لتشخيص المرض.
تحليل الدهون: المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية في كثير من الأحيان دسليبيدميا، نسبة الدهون في الدم مرتفعة.
من أجل فهم ما إذا كان اختلال وظائف الكلى أو مدى الضرر المتلازمة الكلوية، لزيادة توضيح التشخيص، والتشخيص التفريقي، خطة العلاج، التشخيص، وهذا يتوقف على الظروف الخاصة جعل الاختبارات التالية:
وظيفة الكلى الاختبارات: في كثير من الأحيان القيام بمشاريع اليوريا النيتروجين (بون)، الكرياتينين (SCR)، وهذا هو واحد من المشاريع في كثير من الأحيان القيام به، لفهم ما إذا كان اختلال وظائف الكلى ودرجة.
بالكهرباء وCO2 ملزمة (CO2-CP) تقرير: لمعرفة ما إذا كان هناك خلل بالكهرباء والتوازن الحمضي القاعدي من أجل تصحيحه.
الريولوجيا الاختبارات: المتلازمة الكلوية الدم في كثير من الأحيان في حالة مفرط الخثورية، وزيادة لزوجة الدم. هذا الاختيار يساعد على فهم الوضع.

يمكن اختيار العناصر التفتيش التالية وفقا للحاجة: تكملة مصل، مصل المناعية، ومؤشر بروتينية الانتقائية، هلام بولي أكريلاميد الكهربائي، والبروتين في البول والبول C3، المنتجات تدهور الليفين البولية (الحزب الديمقراطي الحر)، اليورياز، ومصل مكافحة الكلى الأجسام المضادة، مثل خزعة الكلى.

没有评论:

发表评论