2014年5月17日星期六

المظاهر السريرية شيوعا لمرض الكلى

أمراض الكلى هو الأساسي أو الثانوي إلى الكلى و أمراض الجهاز الأخرى التي تؤثر على الكلى من فئة من المرض، و يتم ترجمة المظاهر السريرية بشكل رئيسي الشذوذ وبعض من أعراض البول في الكلى ، والطب بسبب " الكلى " معنى أوسع ، ويشمل أيضا بعض أعراض اضطرابات الغدد الصماء، و الجهاز التناسلي ، وما إلى ذلك. المظاهر السريرية التالية من أمراض الكلى و الحس السليم لجعل الشخصية.
الأولى، شذوذ البول
1، قلة البول و انقطاع البول : قلة البول يعني إخراج البول 24 ساعة أقل من 400ML أو أقل من 17ml للساعة الواحدة . لم إخراج البول أقل من 24 ساعة في البول يعني 0- 100ML . قلة البول و انقطاع البول و الفشل الكلوي معظم ذات الصلة.
2، بوال : يشير إلى الناتج 24 ساعة البول أكبر من 3000ml أو أكبر من 2ML في الدقيقة الواحدة. بوال بسبب كمية المياه ، المرض الكلوي الخلالي أنبوبي كلوي ، والصرف الكلى وزيادة الجسم من بعض المواد ( مثل الجلوكوز ، الخ )، مثل إفراز مفرط في البول.
3، كثرة التبول اثناء الليل : في تلك الليلة ( 18:00 حتي 06:00 في اليوم التالي ) البول البول أكثر من نصف يوم . تتعلق في معظمها مع القصور الكلوي ، في المرضى الذين يعانون من اختلال وظيفي في القلب وبعض الإرادة كثرة التبول اثناء الليل ، يمكن لبعض العوامل النفسية تسبب . ومع ذلك ، إلا أن تواتر التبول و البول الناتج لا يزيد أكثر من أولئك الذين لا ينتمون فئة كثرة التبول اثناء الليل .
الثانية ، التبول غير طبيعي
1، تكرار البول ، والإلحاح ، عسر التبول : زيادة تواتر التبول، و التبول المتكرر وسيلة ( 4-6 مرات العادي المتوسط ​​التبول خلال النهار ، ليلة 0-2 مرات) . يمثل الإلحاح البولي وسيلة للتبول أو قد انتهى لتوه التبول و حريصة على الوفاء ، وغالبا حريصة ، ولا يمكن السيطرة عليها. يشير عسر لآلام المنتجات مجرى البول أو حرقان عند التبول . التعايش بين هذه الأعراض الثلاثة هي التهاب المسالك البولية أداء مميز.
2، احتباس البول : يشير إلى يفرغ اختلال وظيفي سبب إقامة البول في المثانة والتي لا يمكن تصريفها. المخدرات أكثر اكتمالا و مجرى البول وعرقلة الجزء ذي الصلة ، و يمكن أن يسبب بعض الأمراض العصبية .
3، سلس البول : تجاوز غير الطوعي من البول من مجرى البول. مرئية في أقل التشريح المسالك البولية أو الخلل، المثانة العصبية ، الخ .
الثالث ، آلام أسفل الظهر
1، المغص الكلوي : ظهور مفاجئ من الألم ، وغالبا ما يشع إلى أسفل البطن والفخذين الداخلية و أجزاء أخرى من الفرج ، المغص الحاد المتقطع . غالبا ما تسبب بواسطة الحجارة الحالب ، انسداد ناجم عن تجلط الدم أو الأنسجة نخرية .
2، منطقة الكلى و ألم خفيف : أمراض الجهاز البولي الناجم عن آلام في الكلى وتشمل :
① توسيع الكلى تسبب كبسولة الكلوي أدى الدعم، مثل التهاب الكلية الحاد، و التهاب الحويضة والكلية الحاد، موه الكلية ، وأمراض الكلى المتعدد الكيسات، سرطان الكلى ، تدلى الكلى.

② أمراض الكلى الناجمة عن أدنى سعر للأسبوع آلام الظهر : إذا كان الخراج حول الكلية ، واحتشاء كلوي تعقيدا بسبب التهاب في جميع أنحاء الكلى و الكلى الكيس تمزق دموي محيط بالكلية . ومع ذلك ، هو سبب الكثير من آلام أسفل الظهر بمرض في العمود الفقري و الأنسجة الناعمة محيطة بالنخاع والبنكرياس و المرارة وآلام في المعدة ، وغالبا ما يشع إلى وسطه.

没有评论:

发表评论