2014年5月17日星期六

مرضى التهاب الكلية المزمن الذي يمكن أن تنجب أطفالا ؟

التهاب كبيبات الكلى المزمن ( التهاب الكلية المزمن ) من المرضى في سياق مكافحة الأمراض يمكن أن يكون لها أطفال. تشير الفرضية إلى علامات وأعراض اختفى ، وظيفة الكلى طبيعية والبول الروتيني البروتينات الفحص ، وخلايا ، يلقي كل ولكنها اختفت ، و انسحاب بعد 2 سنة، أي تكرار . إذا الزواج ليست مستقرة ، وهذا المرض هو غير المواتية، وغالبا ما تسبب المتكررة، بحيث تطور المرض . إيلاء الاهتمام ل تكييف النظام الغذائي، و ممارسة الرياضة البدنية المعتدلة ، وتعزيز اللياقة البدنية ، ومنع تكرار ، لمنع الحياة الجنسية المفرطة ، والحفاظ على الوئام العائلي .
المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية المزمن الخصوبة متطلبات أكثر صرامة، خاصة بالنسبة للمرضى الإناث. للمرضى من الذكور يعانون من مرض الكلى ، وخلال العلاج من تعاطي المخدرات ، فمن الأفضل عدم الولادة، ولكن يتم التوقف عن الدواء في حالة المرض مستقرة و يمكن الإنجاب . ولكن بالنسبة للنساء مع مرض الكلى ، الطفل يشكل تحديا كبيرا ، وذلك لأن المرضى مرة واحدة الحوامل يعانون من مرض الكلى ، وعبء الكلى سيكون أسوأ بكثير ، وعرضة لل خلل في الكلى ، قد تحدث يوريمية شديد ويمكن أن يسبب الإجهاض، الولادة المبكرة ، تطور الجنين والفقراء. لذلك، ينبغي أن المرضى الذين يعانون من أمراض الكلى استشارة أطبائهم ، وفقا لدرجة الإصابة بأمراض الكلى وأعراض قد يقرر ما إذا كان الحمل.

وقد أظهرت الدراسات أن ضغط الدم الطبيعي و ظيفة الكلى في المرضى الذين يعانون من النساء الكلى الطبيعية ، و العمال ، فإن معدل الحمل تصل إلى 95 ٪ . في المقابل ، فإن عددا كبيرا من المرضى الإناث مع بروتينية وارتفاع ضغط الدم و الفشل الكلوي ليست حاملا. الحمل بعد مرضى الكلى ، أطباء التوليد و الكلى تحتاج متابعة دقيقة من الاهتمام المشترك وتعزيز وصول الجسم كانغ لي ، وتجنب جميع أنواع الالتهابات، و فحص وظائف الكلى بانتظام. كل تدقيق كل ذمة ما قبل الولادة ، وزيادة الوزن وضغط الدم و البروتين في البول الشيكات . أفضل وقت للخضوع ل تعقيم بعد الحمل . للأسف ، حتى إذا توفي الطفل الأول ، و الحامل لا خطر مرة أخرى. ثبت سريريا ، في كل مرة واحدة الحوامل ، وسوف يسبب مرضا التهاب الكلية ، وتقصير حياة المريض .

没有评论:

发表评论