2014年5月8日星期四

قد يسبب ظهور المتلازمة الكلوية

تلميح الأساسية : متلازمة الكلوية هو مرض الكلى شيوعا ، و أهم أعراض بروتينية ، نقص ألبومين الدم ، الدهون و ذمة، و حاليا لم يتضح بعد تماما، قد تكون ذات صلة ما يلي المتلازمة الكلوية المرضية .
A الوراثية
هناك علاقة معينة مع المرض شاملة الكلى الوراثية، و تشير الدراسات إلى أن المرضى الذين يعانون من المتلازمة الكلوية الأسرة إذا كان موجودا ، انتشاره أعلى من احتمال أي تاريخ عائلي ، والأشقاء و التوائم في معدل الإصابة من 2 ٪ إلى 6 ٪ .
الثانية ، والحساسية
تشير البحوث إلى أن المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية نظرا ل حساسية بداية تمثل 35.5 ٪ ، في حين أظهرت الأبحاث أن بعض المرضى الذين يعانون من متلازمة الكلوية المرتبطة الورم الحبيبي اليوزيني ، أظهرت ذمة النظامية، تضخم الغدد الليمفاوية خلف الأذن ، ومستوى الحمضات مرتفعة ، وكلها لها بروتينية ، نقص ألبومين الدم و فرط شحميات الدم ، المصل مرتفعة إيج ، يتم اختبار المرضى ضد المبيضات البيض و حساسية لقاح الدفتيريا تحدث المتلازمة الكلوية .
الثالث ، شذوذ المناعي

المتلازمة الكلوية و تشكيل مجمع المناعي الخلطية ، خلية شذوذ المناعي. وذكرت أن المتلازمة الكلوية متلازمة انحلال الدم اليوريمي عندما C3 المصل ، وانخفاض C4، ASO ، اسأل زيادة ؛ نظير الانفلونزا 3 ، وزيادة الأجسام المضادة في مصل الدم ECHO3 . رؤية الكمبيوتر خزعة المقبل ليفية مادة البروتين مثل، المواد الإلكترون الكثيفة على تصبغ الجلد، و جزء من الإلكترون تصبغ كثيفة تحت البطانة . مناعي الضد اختبار لمعرفة مفتش ، ايغا ، الغلوبولين المناعي ، C1q ، C3، الفيبرينوجين الهدوء . هذه التغييرات تلف الكلى ، يمكن أن تسبب المتلازمة الكلوية .

没有评论:

发表评论