2014年5月16日星期五

أعراض مرضى الجهاز التنفسي و الجهاز الهضمي اليوريمي

يمكن أن يحدث مرضى اليوريمي بالإضافة إلى الماء و الكهارل و اضطرابات التوازن الحمضي القاعدي ، وفقر الدم ، والنزيف الميل وارتفاع ضغط الدم وأعراض أخرى ، ولكن أيضا قد يؤدي إلى خلل في أنظمة مختلفة الجهاز ، مثل نظام القلب والأوعية الدموية ، والجهاز التنفسي ، وأعراض الجهاز الهضمي.
أعراض الجهاز التنفسي
الزفير مرضى اليوريمي الغازات البول ، والذي هو السبب بسبب التحلل الجرثومي من اليوريا في تشكيل اللعاب من الأمونيا ، ويمكن أن تكون السوائل وضيق في التنفس ، وضيق في التنفس المفرط ؛ بطيئة وعميقة ، يمكن أن ينظر التنفس العميق شديدة الحماض المرضى في التنفس .
الحمل الزائد من السوائل ، وفشل القلب يمكن أن يسبب وذمة رئوية أو الانصباب الجنبي ؛ السموم اليوريمي الناجمة عن زيادة نفاذية الشعيرات الدموية من السنخية ، واحتقان الرئة يمكن أن يسبب " وذمة رئوية اليوريمي " ، ثم قد تظهر الصدر الفحص بالأشعة السينية " أجنحة الفراشة " علامة ، إدرار البول أو غسيل الكلى في الوقت المناسب، ويمكن لهذه الأعراض تتحسن بسرعة؛ السليلوز ذات الجنب هو التهاب التحفيز اليوريا ؛ ويتسبب تكلس الرئة من ترسب فوسفات الكالسيوم في أنسجة الرئة .
أعراض الجهاز الهضمي
أقرب أعراض مرضى يوريمية مع الجهاز الهضمي وفقدان الشهية أو عسر الهضم، و يمكن أن يحدث فقدان الشهية أثناء التفاقم ، والغثيان ، والتقيؤ أو الإسهال. قد تحدث هذه الأعراض مع اليورياز البكتيريا المعوية تتحلل اليوريا إلى الأمونيا والأمونيا تحفيز الغشاء المخاطي الهضمي يسبب التهاب و قرح متعددة سطحية صغيرة وهلم جرا.

أيضا الغثيان ، والتقيؤ ، و تتعلق أيضا إلى ضعف الجهاز العصبي المركزي. نزيف الجهاز الهضمي هي أكثر شيوعا ، وكانت نسبة أعلى بكثير من المعتاد، و يرجع في معظمه إلى تقرحات في المعدة أو القرحة الهضمية .

没有评论:

发表评论