2014年5月16日星期五

الأعراض السريرية شيوعا في المرضى الذين يعانون من يوريمية

أورميا هو الجسم عن طريق الكلى لا يمكن ان تنتج البول، و النفايات الناتجة في عملية التمثيل الغذائي الجسم الحي و الرطوبة الزائدة من الجسم ، والناجمة عن السم . يمكن أن يحدث مرضى اليوريمي بالإضافة إلى الأعراض العامة ، ولكن أيضا في المرضى الذين يعانون من التراكمي والعقلية و الجهاز الهضمي العصبي ، ونظام القلب والأوعية الدموية والجهاز التنفسي و الآفات الجلدية .
الأعراض السريرية شيوعا في المرضى الذين يعانون من يوريمية
1 أعراض عامة : شاحب الوجه الرمادي والتوعك وفقدان الوزن.
2 مظاهر الجهاز الهضمي : مرضى يوريمية أقرب و أبرز مظاهره. فقدان الشهية ، ألم في البطن ، تليها الغثيان ، والتقيؤ ، والإسهال ، والتهاب اللسان ، وتقرحات الفم ، رائحة البول التنفس، و يمكن أن يسبب النزيف المعوي و ميلينا آخر ظهور والقيء.
3 العقلية والعصبية مظاهر النظام: الصداع ، والدوخة، و نشوة ، واللامبالاة والخمول، و النعاس و حتى الغيبوبة . التهيج مشترك في وقت متأخر ، والهزات العضلات ، والمضبوطات ، والتشنجات .
4 قسم القلب والأوعية الدموية مظاهره : ارتفاع ضغط الدم، و عدم انتظام ضربات القلب شيوعا . قد تظهر مرضى التهاب التامور الفبريني و قصور في القلب.
5 المظاهر المكونة للدم : فقر الدم الشديد ، في وقت متأخر قد يكون النزيف الأعراض.
6 مظاهر الجهاز التنفسي : الحماض ، والتنفس العميق والطويل ، في وقت متأخر اليوريمي يمكن أن يسبب التهاب الشعب الهوائية والالتهاب الرئوي و التهاب الجنبة .

7 المظاهر الجلدية : الحد الأدنى الجلد، تقشر الجافة. بعد خروجه من الغدد العرقية من اليوريا ، واليوريا يمكن تثبيته في الصقيع الأبيض ، وظهور الحكة و تهيج الجلد.

没有评论:

发表评论