2014年5月8日星期四

المتلازمة الكلوية تدابير رعاية المرضى

تلميح الأساسية : يمكن تقسيم المتلازمة الكلوية في التعليم الابتدائي والثانوي ، و الخلقية ، وذلك لأن يقدم عادة وذمة، و قلة البول ، والتعب ، وفقدان الشهية وأعراض أخرى في المرضى الذين يعانون من تدابير الرعاية السريرية لذا فإن من المهم جدا، و هدفها هو الحفاظ على الرعاية العادية توازن السوائل والبروتينات في الدم في المعدل الطبيعي، لا عدوى .
المتلازمة الكلوية تدابير رعاية المرضى
إن وجود بيئة يستريح : يجب على المرضى اختيار بيئة مريحة للجلوس ، وذمة شديدة، ينبغي أن الانصباب الراحة في السرير، و اختفى وذمة، و الحالة العامة يمكن الحصول على ما يصل الأنشطة. التهوية في الأماكن المغلقة 2 مرات في اليوم ، كل 15 دقيقة إلى 30 دقيقة، تطهيرها الأشعة فوق البنفسجية في الأماكن المغلقة مرة واحدة في الأسبوع.
( 2 ) للوقاية من العدوى : منع مرضى انفلونزا ، والانتباه إلى الفم ، والنظام الغذائي والصحة.
يجب أن تكون ملابس مريحة 3 : يجب اختيار المرضى فضفاضة الملابس الداخلية القطنية ، والأحذية المريحة تلين لينة ، وحسن العناية بالبشرة و التنظيف.
4 الاستخدام السليم لل أدوية : يجب أن يكون الاستخدام السليم للتوسع بناء على أوامر وكلاء، مضادات التخثر ، ومدرات البول ، الزلال والفعالية و الآثار الجانبية الطبيب. يجب السيطرة على معدل التسريب في الوريد السوائل و الجرعة لتجنب العضلات أو الحقن تحت الجلد .
5 رصدها بانتظام : ينبغي رصد الشوارد في الدم بانتظام ، والوضع من البروتينات في الدم، و سجلات دقيقة لكمية وصول على مدار 24 ساعة لمراقبة الوزن. مراقبة وثيقة من درجة حرارة المريض ، والنبض ، وضغط الدم ، والغثيان ، والدوخة ، وآلام الظهر ، وخدر ، والألم، ضئيلة أو معدومة البول ، مثل التغيرات في حالة ، على الفور بإخطار الطبيب.

6 النظام الغذائي : ذات السعرات الحرارية العالية ، نسبة عالية من البروتين ، وارتفاع فيتامين النظام الغذائي، و الحد من الماء والصوديوم (أقل من 3 غرامات في اليوم الواحد ) ، وتناول البوتاسيوم (يجب أن قلة البول الحد من تناول البوتاسيوم ) .

没有评论:

发表评论