2014年5月8日星期四

اعتبارات التمريض المتلازمة الكلوية عند الأطفال

المتلازمة الكلوية هو مرض الكلى لدى الأطفال شيوعا ، مع بروتينية ضخمة ، نقص ألبومين الدم ، الدهون و ذمة كما المظاهر السريرية الرئيسية لل أسر الأطفال في الرعاية وينبغي الالتفات إلى الأسئلة التالية .
واحد للأطفال ل تطوير خطة الأكل الصحي معقولة
أفراد الأسرة لوضع خطة الأكل معقولة وصحية للمرضى. على النظام الغذائي السيطرة، كل يوم ل ضمان 0.8 ~ 1.0g/kg البروتين ، البروتين البروتين الحيواني مع الصويا أو المناسبة. وينبغي أن تكون السعرات الحرارية اليومية أكبر من 126kJ/kg . إذا وذمة شديدة ، والحفاظ على نظام غذائي منخفض الملح ، والقضاء على ذمة من الأطفال ، ومن ثم تستأنف بعد البول طبيعية مع الملح. وفي الوقت نفسه ، ومجموعة متنوعة من الفيتامينات و العناصر النزرة لضمان كمية كافية .
الثانية ، والوقاية من العدوى في المرضى
للأطفال ذوي منع عدوى في الكلى مهم جدا، لأن خطر الإصابة بأمراض الكلى في الأطفال المناعة ، وسهلة لتحفيز العدوى ، مما يهدد حياة الأطفال. لتعزيز الفم والعناية بالبشرة ، وإجراء الصودا غسول الفم 2-3 مرات في اليوم ، مع البنفسج و الضرر على الجلد ، مثل اليود لتطهير . في العلاج و العناية في كل خطوة ، يجب أن نتمسك بها تقنية العقيم .
الثالث ، مزيد من التواصل مع الأطفال

أسر لمتابعة تعليمات التفريغ ، وتعزيز الاتصالات والتبادلات مع الطفل. لأن العلاج على المدى الطويل من الأطفال الذين يعانون من المرض ، والقلق ، والاكتئاب وغيرها عرضة النفسي لهذه المشكلة ، بالنسبة لأولئك الأطفال الذين يظهرون المشاعر السلبية ، يجب أن يكون الآباء التوجيه في الوقت المناسب للمساعدة في مكافحة هذا المرض الاطفال زيادة العزم و الثقة. يجب على الآباء مساعدة الأطفال الذين يعانون على المدى الطويل ، والتقيد السليم للعلاج. يجب على الآباء مساعدة أطفالهم ممارسة الرياضة البدنية المناسبة ، وحفظ المادية ، وتعزيز اللياقة البدنية للطفل.

没有评论:

发表评论