2014年5月16日星期五

مرضى اليوريمي مع الماء والكهارل شيوعا اضطراب التوازن الذي

أورميا هو المزمنة مرضى الفشل الكلوي في نهاية المرحلة ، هو عبارة عن سلسلة من المظاهر السريرية لل الفشل الكلوي المزمن عند دخول المرحلة النهائية تتكون متلازمة ، وغالبا ما تحدث في المياه السريرية و اضطراب توازن الكهارل ذلك.
مرضى المياه مع يوريمية ، عندما اضطراب توازن الكهارل أن أعراض
و الملح والماء الأيض : المرضى الذين يعانون من اضطراب التمثيل الغذائي أنه عندما الصوديوم والماء ، وذلك أساسا عن المياه و احتباس الصوديوم و نقص صوديوم الدم نقص حجم الدم . المرضى ، مثل تقييد دون مبرر الرطوبة يمكن أن تؤدي إلى الحمولة المفرطة، بدرجات متفاوتة شيوعا من تحت الجلد وذمة أو تجويف الجسم الانصباب ، ثم عرضة ل ارتفاع ضغط الدم ، اختلال البطين الأيسر و ذمة الدماغ. من ناحية أخرى، عندما العديد من المرضى البول ، ولكن الحد الرطوبة الزائدة ، أو القيء المتزامنة والاسهال وأعراض الجهاز الهضمي الأخرى، ولكن أيضا بسهولة أن يؤدي إلى الجفاف.
2 استقلاب البوتاسيوم : لأن مرضى اليوريمي انخفض إفراز الكلى لقدرة البوتاسيوم ، لذلك عرضة ل فرط بوتاسيوم الدم ، وخصوصا عندما تحدث كمية البوتاسيوم ، والحماض ، والعدوى ، والصدمات النفسية ، ونزيف الجهاز الهضمي، و أكثر احتمالا فرط بوتاسيوم الدم . ينبغي أن المرضى تحد بشكل صارم من تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم و مستويات البوتاسيوم ينبغي إعادة النظر بشكل منتظم.

3 الكالسيوم و الفوسفور الأيض : مرضى اليوريمي للحد من امتصاص الأمعاء للكالسيوم، وذلك أساسا ل الفوسفور المفرط و نقص الكالسيوم ، عند معدل الترشيح الكبيبي المريض ، إفراز البول من الفوسفور انخفضت ، وتركيز الفوسفور في الدم تدريجيا ، نقص كلس الدم المشدد.

没有评论:

发表评论