2014年5月9日星期五

المتلازمة الكلوية، والتي تضر الجسم البشري

وغالبا ما يعاني حياتنا من أمراض الكلى ، وتأثير المرض على المرضى لا تزال كبيرة جدا، لذلك ينبغي أن نولي الانتباه إلى يومية، وأكثر لمعرفة المزيد عن هذا المرض والكشف المبكر و العلاج المبكر لل أشخاص الذين يعانون من هذا المرض ، ومنع الضرر للمرض بشكل فعال ، لذلك أمراض الكلى متلازمة للبشر ما الضرر ؟ لنا للاستماع إلى إجابة ل مستشفى الكلى في شيجياتشوانغ خبراء .
1 ، والمرضى عرضة للإصابة
المتلازمة الكلوية في المرضى الذين يعانون من يفرغ ترانسفيرين الإنسان ، ايغا ، عامل B تفريغها من خلال ، مما يؤدي إلى سوء التغذية، و انخفاض مناعة . العدوى السريرية شيوعا : التهاب الصفاق الأولية، التهاب النسيج الخلوي ، التهابات الجهاز التنفسي و التهابات المسالك البولية.
2 ، يؤدي بسهولة إلى فشل كلوي حاد
الفشل الكلوي الحاد ، المتلازمة الكلوية ، والمضاعفات الأكثر خطورة ، مما يزيد من صعوبة العلاج.
3، ضعف أنبوبي كلوي
المتلازمة الكلوية ، ضعف أنبوبي كلوي ، أكثر شيوعا في الأطفال. آلية يعتقد أن يكون هناك الكثير من تصفيتها استيعاب البروتين أنبوبي، أنبوبي بحيث تلف الخلايا الظهارية . السكري عادة ما تتجلى ، والأحماض الأمينية البولية والبول الفوسفات عالية ، وفقدان البوتاسيوم و الحماض الأنبوبي الكلوي عالية، حيث غالبا ما تكون هناك عدة الكلوي ضعف أنبوبي بسوء التشخيص .
4، و استقلاب العظام و الكالسيوم
المتلازمة الكلوية غالبا ما تظهر نقص كلس الدم ، لين العظام ، وأحيانا يحدث فرط الناجمة عن التهاب العظم الليفي . في تطور الفشل الكلوي المتلازمة الكلوية معقدة بسبب سوء التغذية العظام، و عموما من فشل كلوي غير المرحلة بسبب مرض الكلى ، الانسمام الدرقي أكثر خطورة.

ما سبق هو حول يصف المتلازمة الكلوية ما الضرر جسم الإنسان ، ونأمل أن تجلب لك بعض المساعدة ، إذا كنت لا تزال لا تفهم المشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت، وسنقدم لكم إجابات مفصلة الحرة.
http://www.kidney-arabic.com

没有评论:

发表评论