2014年5月9日星期五

الأطفال الذين يعانون من علاج المتلازمة الكلوية يتطلب الانتباه إلى مشكلة

الأطفال الذين يعانون من علاج المتلازمة الكلوية يتطلب الانتباه إلى ما هي المشكلة ؟ أساليب التقليدية لعلاج " متلازمة الكلوية " ، والعديد من الهرمونات تأثير الملطفة أساسا ، ليس فقط لا يمكن علاج هذا المرض ، ولكن أيضا بالنسبة للمرضى ، وخاصة الأطفال لديهم آثار سلبية كبيرة في المرضى أثرت بشكل خطير على نمو وتطور الأطفال. لقد جئت من مستشفى الأمراض الكلى شيجياتشوانغ .
الأطفال مع الأطفال الكلوية هي في سن حية ، لذلك جاءوا إلى المستشفى البيئة مستشفى خاص الأولية ، وخاصة لرؤية الطاقم الطبي في معاطف بيضاء ، وعرض جناح المرضى و غير مألوفة، و ينتج عنها الخوف النفسي ، كما أعرب عن الصبر خجول و حزين. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى أخصائي الكلى تذكير الآباء والأمهات الذين يعالجون الأطفال المصابين المتلازمة الكلوية ، أول شيء هو أن نلاحظ أن علم النفس الطفل. على وجه التحديد في الجوانب التالية :
المريض وتفسير دقيق : العلاج الأولي من الأطفال الذين يعانون من أمراض الكلى تحتاج قليل الملح أو خالية من الملح النظام الغذائي، و هذا النظام الغذائي لأولئك مدلل و عنيد جدا فقط الطفل أو المالحة عادات الأكل المعتادة لدى الأطفال من الصعب قبوله. أولا ، ينبغي أن يكون الأطفال والآباء والأمهات التفسير المريض من هذا النظام الغذائي الخطرة الملح. إذا كنت الاستمرار في أكل الملح النظام الغذائي ، وحالة من الصعب تحسين ، مثل تورم ينبغي أن تهدأ في وقت لاحق ، ومن ثم تدريجيا إلى ملح الطعام . بالتزامن مع الآباء تدخر وسعا لتعزيز النظام الغذائي للأطفال ، مثل تناول المزيد من الفاكهة والسكر في الطبق ، والخل ، وزيت السمسم والبهارات الأخرى.
الرعاية النقاهة للأطفال : أعراض الأطفال اختفت في هذه الفترة، بعض الأطفال يعتقد أن المرض شفي تماما ، يمكنك الاستمتاع بها ، والنظام الغذائي غير المقيد ، ولكن على الرغم من أن الأطفال النقاهة الأعراض اختفت ، ولكن ل هذه الفترة انخفضت مقاومة الجسم ، فمن السهل لنزلات البرد ، و نزلات البرد و العلاج يمكن أن يوقف توطيد و التفاقم المتكررة. لذلك يجب القيام به التوجيه التفريغ، جعل الأمور واضحة تتعلق الاهتمام. بما في ذلك النظام الغذائي مبدأ الحد ، والأدوية ، والراحة لمنع نزلات البرد ، واستعراض التبول العادية بانتظام ل إحالة المستشفى وهلم جرا.

فوق علاج الأطفال الذين يعانون من المتلازمة الكلوية يصف ما يحتاجه مشاكل الانتباه ، على أمل أن تجلب لك بعض المساعدة. شيجياتشوانغ مستشفى أمراض الكلى تذكير الآباء والأمهات الأطفال المرضى : لعلاج الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية يجب أن يكون في الوقت المناسب ودقيقة ، ولا تتكرر بسبب مرض طويل الأجل وتأخير نمو الطفل والتنمية. إذا كنت لا تزال لا تفهم السؤال، إذا كان لديك أي أسئلة حول علاج الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية ، ثم يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت ، ونحن سوف نكون سعداء ل تقديم المزيد من الخدمات المجانية. بطبيعة الحال، إذا أطبائنا مشغول، ثم يمكنك ترك رسالة ليقول لنا عن طريق أسئلتك.

没有评论:

发表评论