2014年5月16日星期五

تناول المانجو والأناناس تؤدي بسهولة إلى الحساسية المفرطة

بعد أكل صبي في الثامنة من العمر خمسة و التنفس المانجو والوجه و الرقبة غطت فجأة مع حمامي، حطاطات ، و الحكة. في وقت لاحق ، و مراكز السيطرة على الأمراض والوقاية منها، تعلمت نانتشانغ لتلقي العلاج ، وذلك بسبب تناول الكثير من المانجو التي يسببها التهاب الجلد التأتبي . حذر خبراء أن هذه الفواكه مثل المانجو و الأناناس لتناول الطعام أكثر عرضة لأمراض الحساسية ، وخاصة في الأطفال ، وذلك لأن بشرتهم رقيقة والعطاء، و عرضة لل تهيج، بينما نظام المناعة لديهم ضعيفة، مما تسبب الحساسية لم يكن لديك ما يكفي ل مقاومة السم .
شيء آخر هو مدرسة ابتدائية في نانتشانغ يأكلون مؤخرا الجسم بعد فترة طويلة الأناناس هو أيضا " حزمة " ، ولكن الحكة غير مريحة للعثور على المستشفى للعلاج من التهاب الجلد بسبب تناول المزيد من الأناناس تسببت علاج أكثر من أسبوع للتعافي.
وفقا للخبراء، وقال نانتشانغ مراكز السيطرة على الأمراض أن المانجو تحتوي على أحماض الفاكهة ، والأحماض الأمينية و المواد المهيجة الأخرى ، فإن بعض الناس على التكيف بسهولة إلى هذه المواد تؤدي إلى الحساسية. لهذا السبب ، وبمجرد أن تناول المانجو سيلعب حمامي، أو القيء ، والإسهال وغيرها من الظواهر ، وسوف يكون وصف الحساسية، ليس من أكل هذه الفاكهة . بالإضافة إلى ذلك، فإن العديد من الناس يأكلون عصير المانجو في الفم يحصل تهيج الجلد بسهولة ، مما يسبب تهيج والتهاب الجلد . لذلك ، فمن الأفضل لتجسيد مقطعة إلى قطع صغيرة مباشرة في الفم والغرغرة مباشرة بعد تناول الطعام ، وغسل وجهك.
 بالإضافة إلى ذلك، تناول الكثير من الأناناس هي أيضا عرضة لأمراض الحساسية ، فإنه يحتوي على نوع من " البروتيز " المكونات ، ولكن الملح والماء يمكن أن تدمر هذا العنصر . للقيام بذلك، استخدم المالحة أو المياه قبل تناول الطعام نقع تجنب الحساسية.

没有评论:

发表评论