2014年5月16日星期五

التهاب الكلية و التكهن ما هي العوامل ؟

على الرغم من التهاب الكلية المزمن لم العلاج لكنها فعالة ، ولكنها كانت بسبب الدراسات التي أجريت مؤخرا من التسبب في الكثير من التقدم في العلاج كما تحسنت إلى حد كبير، مع الطب التكاملي ، والنهج العلاجية أكثر من أي وقت مضى، لقد تغيرت الوقاية أيضا بشكل ملحوظ.
تحديد تشخيص التهاب الكلية المزمن، و تحتاج أولا إلى فهم طبيعة و نوع المرض الأساسي، المظاهر السريرية الحالية ، سواء نشطة والكلى و أمراض الكلى مدى الضرر ، وما إلى ذلك، ومن ثم إجراء تحليل شامل لجعل الاستنتاجات الصحيحة .
تشخيص التهاب الكلية مع العوامل التالية :
1 ) المظاهر السريرية : بروتينية أو بيلة دموية مجهرية وحده، من دون أعراض مصاحبة أخرى ، والتكهن هو عادة جيدة ؛ التهاب الكلية المزمن مع ارتفاع ضغط الدم المستمر من دون تلك مرضى ارتفاع ضغط الدم يعانون من سوء أحوال الطقس . على الرغم من ارتفاع ضغط الدم ، والأدوية الخافضة للضغط يمكن أن تجعل من ضغط الدم العادي وصولا إلى وضعها الطبيعي أو أعلى قليلا من المستويات العادية ، والتكهن هو جيد ، وإلا بسوء التشخيص . فقر الدم المستمر لا يحسن بسوء التشخيص .
2 ) تسبب آفات متني الكلوي أو المرض البادري و أسس التشخيص : كما التهاب اللوزتين ، يسبب انفلونزا الانحلالي العقدية أفضل التكهن ؛ صعبة نوعا ما لإزالة سبب سوء أحوال الطقس الثانوية ل أمراض جهازية.
3 ) أنواع النسيجي : خفيفة ، مثل تقرحات صغيرة أو التهاب الكلية التنسيق يمكن الشفاء بعد العلاج ، في حين أن التهاب كبيبات الكلى التكاثري مسراق الكبيبة فقيرة نسبيا التكهن ، وإذا كان تشكيل كبسولة الهلال الكلوي أو بواسطة إظهار الكبيبات المرض الشديد وسوء أحوال الطقس .
4 ) وظيفة الكلى : اختلال وظائف الكلى بشدة ، الكرياتينين واليوريا والنيتروجين في الدم والكرياتينين معدل التخليص، و التكهن شديد ، وكان وظيفة الكلى طبيعية أو اختلال وظائف الكلى الرغم من ذلك، يمكن استعادة وضعها الطبيعي بعد العلاج فعال ، والتكهن جيدة نسبيا ، وتطوير Ruoyi يتعارض مع الفشل الكلوي المزمن أو يوريمية ، والتكهن هو الفقراء.

بالإضافة إلى ذلك، و تشخيص المرضى الذين يعانون من التهاب الكلية ، و أيضا الحالة النفسية للمريض، مراقبة النظام الغذائي ، سواء المبكر والعلاج العدوانية، ما إذا كان العلاج العادية ، وعوامل أخرى.

没有评论:

发表评论