2014年5月9日星期五

قد يكون اعتلال الكلية ايغا حامل؟

ايغا إعتلال الكلى هو الشكل الأكثر شيوعا من اعتلال الكلية السريرية، و يمكن أن يحدث المرض في جميع الأعمار ، ولا سيما الشباب قدر. بعد أن وجد العديد من المرضى الإناث إلى أنه يعاني من إعتلال الكلى ايغا ، تشعر بالقلق من ان هذا المرض سيؤثر على خصوبتهم . قد يكون اعتلال الكلية ايغا حامل؟ هذه هي الأسئلة الأكثر شيوعا حول قلوب المرضى من النساء .لمعالجة هذه المشكلة ، ونحن تمرير على أساس هذه المسألة إلى أخرى .
ايغا إعتلال الكلى في المرضى الذين يعانون من العلاج أثناء المرض ، فمن غير المستحسن الحمل. لأنه لم يتم استعادة هذا المرض، ولو مرة و الحوامل ، و زيادة العبء على الكلى ، العديد من المرضى الحوامل لأنه قد أدى المرض إلى التقدم السريع في الفترة الفشل الكلوي. و هناك الكثير من المرضى اعتلال الكلية IGA في هوك تطبيق عملية العلاج ، والهرمونات، والآثار الجانبية الأخرى من سيكلوفوسفاميد المخدرات محظور الحمل ، وذلك لأن هذه الأدوية من المحتمل أن يسبب تشوهات جنينية.إذا ما استخدمت في المرضى الذين يعانون من هرمون عقاقير العلاج ، وتريد أن تكون حاملا، فمن المستحسن أن تعطيل وقت لاحق عام ونصف العام وغيرها من المخدرات التي تعتبر إنجاب الأطفال.
التقليدية IGA علاج اعتلال الكلية الصعب الجذرية ، وحالة من السهل أن تجعل النساء مرارا وتكرارا تريد أن يكون الأطفال المرضى حزين جدا ، وكيف يمكن أن تجعل ايغا إعتلال الكلى لعلاج ذلك؟ السبب سوف ايغا إعتلال الكلى استنزاف البروتين والدم غامض ويرجع ذلك أساسا إلى ترسب عدد كبير من المركبات المناعية مقرها IGA في الكبيبي سطح غشاء الترشيح ، كبيبي الضرر الغشاء القاعدي ، والإصابة ، وتشكيل عدد كبير من نقاط الضعف. الدور الرئيسي لل هرمونات و أدوية أخرى عن طريق تثبيط النظام مناعة الجسم لسد الثغرات الموجودة في البروتينات الغشاء القاعدي تلعب دورا في السيطرة، وغيرها من المؤشرات الدم غامض ، لكنه لم يلعب دورا في الإصلاح، و أنه يتكرر بسهولة المرض.
شيجياتشوانغ الكلى مستشفى الأمراض لهذا الشرط ، والتي اتخذت بعد 20 سنوات من البحث هو خلق الاختراق الجزئي للعلاج الطب الصيني التقليدي ، و علاج المرضى مع الأدوية عن طريق الفم تفعل الكثير ، ولكن في الجزء الخلفي من المخدرات الموضعية، عن طريق التناضح استيعابهم في الكلى ، وإزالة أودعت على الركيزة الفيلم أعلاه مجمعات المناعي ، وإصلاح تلف الغشاء القاعدي عوائد ل هيكل الشبكة العادية لها، يتم التعامل مع المرضى عموما نحو أسبوع ، يمكنك ان ترى الكثير من البول تفرز نديفة راسب . عندما الكلى هي المركبات المناعية داخل تنظيفها ، كما تم إصلاح تلف الكلى ، ويمكن الشفاء من هذا المرض. هذه المرة ، والمريض يمكن ان تتأكدوا من الحصول على الحوامل.

ما سبق هو للمرضى اعتلال الكلية IGA قد تكون حاملا أعرض هذه المشكلة ، وآمل أن لمساعدتكم ، إذا كنت لا تزال لا تفهم المشكلة ، يمكنك استشارة خبراء على شبكة الإنترنت، وسنقدم لكم ردا مفصلا .

没有评论:

发表评论