2014年5月8日星期四

المظاهر السريرية لمتلازمة الكلوية الخلقية

تلميح الأساسية : المتلازمة الكلوية الخلقية يشير إلى الأطفال الذين يولدون في غضون ثلاثة أشهر بعد ظهور المتلازمة الكلوية ، والأطفال في كثير من الأحيان عند الولادة أو بروتينية الثقيلة، وذمة، و الدهون و منخفض البروتين تحدث في غضون 3 أشهر بعد الولادة الدهون، الخ ولكن من المسببات ، علم الأمراض والتشخيص في المرضى الذين يعانون من كبار السن البالغين أو الأطفال هو مختلف، مظاهره السريرية هي مظهر خاص ، بروتينية ، تأخر النمو ، وهلم جرا .
و ظهور خاص : ظهور خاص المشتركة بعد الولادة ، مثل انخفاض الأنف والعينين بعيدا عن نطاق واسع، وانخفاض آذان مجموعة ، عرض كسر في الجمجمة ، اليافوخ الأمامي كبيرة و الجمجمة ، ولكن أيضا الورك المشتركة والركبة و الكوع انثناء التشوه. النفخ مشتركة في وقت لاحق ، استسقاء ، فتق السرة .
2 ذمة : نصف في الأسبوع 1 إلى 2 أسابيع بعد الولادة التي ترى ذمة ، وذمة و أشهر ونصف الشهر ، ولكن غالبا ما يتم اكتشافها من قبل الآباء والأمهات .
3 بروتينية : بروتينية في الأطفال الذين يعانون كبيرة ومستمرة ، في البداية بروتينية انتقائية للغاية، في وقت متأخر من المرض، انخفض بشكل ملحوظ الانتقائية في الأطفال و نقص ألبومين الدم و الدهون .
4 نمو التخلف : لأن سوء التغذية البروتين في الأطفال الذين يعانون من متلازمة الكلوية الخلقية ، فإنه يمكن في كثير من الأحيان يحدث تأخر النمو ، وكذلك بعض الأطفال قد تترافق مع ارتجاع و تضيق البواب
5 تجلط الدم والانسداد : لأن الأطفال غالبا ما يكون مفرط الخثورية الدولة ، يمكن أن يحدث تجلط الدم ، ومضاعفات الانسداد ، كما رأينا في مثل هذه متعددة الشرايين الأوعية الدموية الطرفية ، الجيب السهمي ، الكلى ، الرئة ، والأوردة الأخرى.
6 الفشل الكلوي : العمر، وظيفة الكلى الانخفاض البطيء تدريجيا ، و الدم التغيرات البيوكيميائية المقابلة الخلل الكلوي المزمن ، و غالبية الأطفال المرضى 3 سنوات من العمر قد تتطلب غسيل الكلى أو زرع .

إذا كان لديك أي أسئلة يمكنك ترك رسالة على الانترنت ، أو استشارة الطبيب الحرة. ونحن سوف نبذل قصارى جهدنا لحل مشكلة بالنسبة لك.

没有评论:

发表评论