2014年5月8日星期四

دورا هاما في الحركة من أجل الرعاية الصحية المتلازمة الكلوية

الحياة اليومية، وأهمية الرعاية الصحية لمتلازمة الكلوية، وبالتأكيد علينا أن نفهم ذلك. المتلازمة الكلوية تفعل الرعاية، يمكن أن تقلل إلى حد كبير من معاناة المرضى، وتحسين تأثير علاجي، حتى أن المريض بالشفاء العاجل، واستعادة الجسم السليم.
الحياة هي الحركة، والرعاية المتلازمة الكلوية ممارسة مناسب، لعلاج المرض واستعادة فائدة كبيرة. بعض المرضى غالبا ما المشتركة، وخوفا من إرهاق والإهمال في ممارسة أو عدم ممارسة، لفترات طويلة الراحة في الفراش، والاكتئاب النفسي. هذه ليست مواتية لعلاج هذا المرض، لا يفضي إلى آثار العلاج. على العكس من ذلك، ينبغي أن مواجهة المرض وممارسة بعض التمارين الرياضية المناسبة، مثل تاي تشي، مثل المشي على المفضلة دون التسبب في الأضرار التي لحقت حركة الجسم المرضى.
المتلازمة الكلوية، والرعاية الصحية، فإن معظم المرضى الذين لديهم للحد من تناول الأغذية الغنية بالبروتين، والمكملات الغذائية للتغذية، وهناك بعض المشاكل، مثل الإجهاد العقلي والحد أوضاعهم الاقتصادية، وفقدان الشهية وغيرها من العوامل، مما يجعل من جوانب المقارنة من الجسم الضعف، وعرضة لنزلات البرد والتهابات الجهاز الهضمي. إذا الممارسة الصحيحة، وليس فقط يمكن أن تعزز مقاومة الجسم للأمراض، والحفاظ على مزاج سعيد، وإلى حد ما، وزيادة الاستهلاك الغذائي، وسوء التغذية، ونقص البروتين في العضلات ضمور يسببها، هناك بعض التحسن.

أعتقد أنه من خلال المقدمة أعلاه، ونحن جميعا ذات الصلة المتلازمة الكلوية المحتوى، وقد تم الرعاية الصحية مزيد من التفاهم. إذا كنت تريد أن تعرف بعض الممارسات الصحية متلازمة الكلوية أكثر، يمكنك الاستمرار في التركيز على موقعنا على الانترنت www.kidney-arabic.com، أو أخصائي الكلى مراجعة الموقع.

没有评论:

发表评论